مونديال-2017 العسكري لكرة القدم

فوز ثالث للمنتخب العسكري الجزائري على نظيره الكوري الشمالي بنتيجة (2-1)

   
تغلب المنتخب العسكري الجزائري لكرة القدم على نظيره الكوري الشمالي بنتيجة 2-1 الشوط الأول (1-1) اليوم الجمعة بمسقط لحساب الجولة الثالثة (المجموعة الثانية) من كأس العالم-2017 التي ينظمها المجلس الدولي للرياضة العسكرية بالعاصمة العمانية (15-28 يناير).
وسجلت الأهداف من طرف حراق (11) و مزيان (52) للجزائر و هيون جين-سيم (12) لكوريا الشمالية.
هذا الفوز هو الثالث من نوعه على التوالي للتشكيلة الجزائرية التي يقودها المدرب محمد بوطاجين بعد المحققين أمام كل من ألمانيا (2-1) و إيران (3-1) ليصبح في رصيد "الخضر" تسع نقاط متقدما منتخب المانيا في الصف الثاني برصيد 4 نقاط بعد تعادلها امام ايران (0-0) في المباراة الاخرى عن الجولة الثالثة لترافق الجزائر للدور ربع النهائي.
و احتلت كوريا الشمالية المرتبة الثالثة ب3 نقاط فيما احتلت ايران الصف الرابع والاخير بنقطة واحدة. وصرح لاعب الوسط الجزائري يوسف معمر قائلا: كانت المباراة صعية أمام منافس مباشر يبحث عن التاهل. سنتلذذ هذا الفوز, فبل التفرغ اليوم السبت لتحضيرمباراة الدور ربع النهائي. وسيتعرف المنتخب الجزائري على منافسه في الدور ربع النهائي المقرر يوم الثلاثاء المقبل بعد انتهاء مباريات المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات مصر وبولونيا وكندا وسوريا, فيما تتكون المجموعة الاولى من عمان (البلد المنظم) و غينيا و البحرين وفرنسا و المجموعة الرابعة من منتخبات إيرلندا ومالي وقطر والولايات المتحدة الامريكية.
و يعرف مونديال-2017 العسكري مشاركة 16 دولة عضوة في المجلس الدولي للرياضة العسكرية.
السبت  21  جانفي  2017 

المزيد من أخبار الرياضة

الثقافة


نشرات الأخبار

دليل التلفزيون

الدليل