بتكليف من رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أشرف الوزير الأول، سيفي غريب، اليوم السبت بالمركز الدولي للمؤتمرات "عبد اللطيف رحال" بالجزائر العاصمة، على مراسم إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات، المنظم تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية، والموسوم هذا العام بشعار "سنة من إطلاق الاستراتيجية الوطنية... معا نرفع التحدي".
وتعد هذه المناسبة محطة لتقييم حصيلة سنة من تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية (2025-2029) واستعراض مستوى التقدم المحقق في تجسيد أهدافها، بما يسهم في تعزيز آليات الوقاية والمكافحة خلال المرحلة المقبلة.

